كينيا تلغي متطلبات التأشيرة من جميع أنحاء العالم!

كينيا تلغي متطلبات التأشيرة من جميع أنحاء العالم!

 

في خبر سار، أعلن فخامة الرئيس الكيني عن إلغاء شروط الحصول على تأشيرة الدخول للزوار من جميع أنحاء العالم، وذلك اعتبارًا من يناير 2024. تم إعلان هذا القرار الرحب خلال الاحتفال بالذكرى الستين ليوم الجمهورية الكينية في حدائق أوهورو بنيروبي.

أعلن الرئيس روتو أن الزوار لن يعانوا بعد الآن من عناء الحصول على تأشيرة لزيارة كينيا، وأشار إلى إطلاق منصة إلكترونية تمكن المسافرين من الحصول على تصريح سفر إلكتروني بدون تأشيرة.

وأعرب الرئيس عن رؤيته في جعل أفريقيا خالية من الحدود، معلنًا فخر كينيا بأنها ثاني دولة في القارة تلغي شروط التأشيرة بعد رواندا التي اتخذت نفس القرار في نوفمبر 2023.

وفي إطار جديد لجذب السياح، تتمتع السياحة في كينيا بتنوع بيئي استثنائي ومناظر طبيعية ساحرة. يمكن للزوار الاستمتاع بسفاري مثيرة في محميات الحياة البرية، استكشاف ثقافة محلية غنية، واستكمال رحلتهم بزيارة أماكن تاريخية مميزة. إن هذه الخطوة تعزز كينيا كوجهة سياحية مفضلة ومتاحة للزوار من كل أنحاء العالم.

وقد أيد نائب الرئيس ريجاتي جاتشاغوا هذا الإعلان، مشددًا على أهميته في تعزيز التكامل وتعزيز التنمية عبر الحدود.

 

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث