رياضة عالمية

www.dyizer360.com

"موسم الرياض" يعيد مواجهة ميسي ورونالدو من جديد

ينتظر متابعو كرة القدم في العالم بشكل عام وفي السعودية خصوصاً، مواجهة مرتقبة بين الثنائي الأكثر تنافساً خلال السنوات الماضية الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأميركي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي.

وأعلن نادي إنتر ميامي، أمس الإثنين، أنه سيخوض مباراتين وديتين بقيادة نجمه ميسي في السعودية، مطلع العام المقبل، بينهما واحدة ضد منافس النجم الأرجنتيني الدائم رونالدو لاعب النصر.

وتعد البطولة الودية التي ستنطلق خلال يناير (كانون الثاني) المقبل، من أهم فاعليات موسم الرياض، التي ستضم ثلاثة أندية هي: إنتر ميامي والهلال والنصر.

وسيلتقي إنتر ميامي مع الهلال متصدر الدوري السعودي في الوقت الحالي، بالرياض في 29 يناير المقبل، قبل مواجهة النصر في الأول من فبراير (شباط) المقبل.

وقال مدير إدارة الاستثمار في نادي إنتر ميامي خافيير أسينسي في بيان صحافي عقب الإعلان الرسمي عن الموعد "المباراتان فرصة كبيرة أخرى لإنشاء علاقات دائمة مع المشجعين هناك، ومتحمسون للتواصل مع مشجعين جدد في السعودية، ونأمل أيضاً أن يتابع الناس في جميع أنحاء العالم الوديتين".

وتأتي زيارة إنتر ميامي للسعودية في إطار جولته، التي ستتضمن زيارة السلفادور وهونغ كونغ، من أجل التحضير للمرحلة المقبلة.

المواجهة الثانية في السعودية

ومواجهة ميسي ورونالدو ليست الأولى من نوعها في السعودية، إذ كانت هناك مباراة الموسم الماضي، التي جمعت باريس سان جيرمان بقيادة النجم الأرجنتيني، ونجوم الهلال والنصر في فريق واحد بقيادة البرتغالي رونالدو، في النسخة الماضية من موسم الرياض.

وحقق فريق باريس سان جيرمان 19 يناير الماضي، الفوز على نجوم الهلال والنصر بنتيجة (5-4)، وسجل وقتها الأهداف للفريق الفرنسي: ميسي وماركينيوس وسيرجيو راموس وكيليان مبابي وهوجو إيكيتيكي على التوالي، بينما سجل لنجوم الدوري السعودي رونالدو "هدفين" وهيون سوو جانغ وأندرسون تاليسكا.

سجل ميسي خلال هذه المواجهات 22 هدفاً، مقابل 21 لرونالدو، وكانت المنافسة على مستوى الجوائز الفردية أيضاً وخير مثال هي الكرة الذهبية، التي حققها الأرجنتيني ثماني مرات مقابل ثلاثة للبرتغالي.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، يتصدر رونالدو الأكثر تهديفاً برصيد 140 هدفاً خلال 183 مباراة، ويأتي ميسي وصيفاً له برصيد 129 هدفاً في 163 مباراة، وهذا يعكس مدى التنافس الذي كان بينهما سنوات طويلة مما يجعلهما بين الأفضل في تاريخ كرة القدم خلال السنوات الماضية.

وبشكل عام خلال مسيرتهما الكروية، سجل ميسي مع جميع الأندية ومنتخب بلاده 827 هدفاً ورونالدو 863 هدفاً.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث