رياضة عالمية

www.dyizer360.com

إصابة رافائيل جوريرو .. توماس توخيل يكشف موقفه من مباراة ريال مدريد

إصابة رافائيل جوريرو .. توماس توخيل يكشف موقفه من مباراة ريال مدريد

تعرض البرتغالي https://www.365scores.com/ar/football/player/raphael-guerreiro-2017">رافائيل جوريرو ظهير أيسر بايرن ميونخ في مباراة فريقه أمام شتوتجارت ببطولة الدوري الألماني.

وخسر https://www.365scores.com/ar/football/team/bayern-munich-331">بايرن ميونخ أمام مضيفه شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الألماني.وتُعد مباراة شتوتجارت الأخيرة للفريق البافاري قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما.

رافائيل جوريرو يمشي على عكازين قبل مباراة ريال مدريد

وأُصيب جوريرو في مباراة شتوتجارت، ليتم استبداله بزميله ليون جوريتسكا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وتحدث توماس توخيل المدير الفني لـ بايرن ميونخ، عقب المباراة، قائلًا:”إنه ليس على ما يرام على الإطلاق. إنه يمشي حاليًا على عكازين. ربما يكون خارج مباراة ريال مدريد. أمر مرير”.

ما موعد مباراة https://www.365scores.com/ar/football/match/uefa-champions-league-572/bayern-munich-real-madrid-131-331-572#id=4117750">ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على ريال مدريد، يوم الأربعاء 8 مايو على ملعب “سانتياجو برنابيو” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث