رياضة عالمية

www.dyizer360.com

ياسر إبراهيم يعلن تعافيه من إصابته قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ياسر إبراهيم يعلن تعافيه من إصابته قبل لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تحدث ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة مازيمبي ضد الأهلي التي جمعت بين الفريقين، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال ياسر إبراهيم، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي قبل مباراته الحاسمة أمام نظيره الكونغولي، أن نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي خادعة.

وأشار المدافع الدولي في تصريحاته لموقع الأهلي، إلى أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي لغلق صفحة مباراة الذهاب ونتيجتها.

وتطرق للحديث عن إصابته، موضحًا تعافيه الكامل من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، مشيرًا إلى أنه سواء دخل ضمن حسابات الجهاز الفني أو استمر في برنامجه التدريبي فإنه يتمنى التوفيق للفريق، وتحقيق الفوز في العودة والتأهل للمباراة النهائية.

وشدد على أنه سواء دخل ضمن حسابات الجهاز الفني أو استمر في برنامجه التدريبي فإنه يتمنى التوفيق للفريق، وتحقيق الفوز في العودة والتأهل للمباراة النهائية

وأتم موجهًا الشكر لجماهير الأهلي الداعمة للفريق دائمًا، مشيرًا إلى أن الجميع سوف يقدم كل ما لديه من أجل الفوز في مباراة العودة أمام مازيمبي لإسعاد الجماهير والصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد مازيمبي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث