الكرة المصرية

www.dyizer360.com

خاص لـ 365Scores – عرض سعودي يهدد استمرار مارسيل كولر مع الأهلي

خاص لـ 365Scores – عرض سعودي يهدد استمرار مارسيل كولر مع الأهلي

كشف مصدر مُقرب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن وجود عرض من أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي.

وحقق مارسيل كولر مع النادي الأهلي، العديد من البطولات خلال الفترات الماضية منها بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وأيضًا تحقيق برونزية كأس العالم للأندية.ويخوض فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، غدًا الجمعة، مباراة هامة ضد مازيمبي الكونغولي، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عرض سعودي يهدد مسيرة مارسيل كولر مع الأهلي

علم 365scores من مصادره الخاصة، بأن هناك عرض سعودي قوي للسويسري مارسيل كولر، من أجل تدريبه خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر، بأن هناك بعض المسئولين تحدثوا مع وكلاء أعمال مارسيل كولر في الأيام الماضية، لمعرفة رغبة المدرب في خوض تحدي جديد في الفترة القادمة.

وتابع المصدر: وكلاء مارسيل كولر فضلوا تأجيل الحديث عن هذا العرض، إلا بعض نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن هذه البطولة ستحدد أهداف المدرب خلال الموسم الجديد.

ما هو موعد مباراة الأهلي المقبلة ؟

يواجه فريق الأهلي، نظيره مازيمبي، يوم غدًا الجمعة، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارت العربية.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث