الكرة المصرية

www.dyizer360.com

الزمالك يعلن تطورات موقف شيكابالا بعد تأكد غيابه أمام دريمز

الزمالك يعلن تطورات موقف شيكابالا بعد تأكد غيابه أمام دريمز

كشف نادي الزمالك بشكل رسمي، أخر تطورات موقف محمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض بعد تأكد غيابه عن المشاركة في مباراة دريمز الغاني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

وانتهت مباراة الزمالك ضد دريمز التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.خضع محمود شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية خاصة مساء اليوم السبت ، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غداً الأحد

يأتي ذلك بعد تعرض قائد الفريق الأبيض، للإصابة خلال مران أمس، حيث بدأ اللاعب في الخضوع لبرنامج علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة لتجهيزه للمباريات المقبلة.

طبيعة إصابة شيكابالا قبل لقاء دريمز الغاني

وقد تعرض قائد الفريق الأبيض للإصابة، خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الجمعة قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي: “إن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال التقسيمة الجماعية، وخضع لجلسات ثلج على موضع الإصابة”.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي قائلاً: فضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة”.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز

وتقام مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث