الكرة المصرية

www.dyizer360.com

عمرو السولية يغيب عن الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

عمرو السولية يغيب عن الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة قوية بشأن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض إليها مؤخرًا قبل لقاء الجونة.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الجونة، التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد.وأصيب السولية خلال عمليات الإحماء قبل لقاء الجونة الماضي، بعد إعلان تشكيل الأهلي بشكل رسمي ليقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مشاركة كريم نيدفيد بدلًا منه.

وحسب ما ذكره الإعلامي الموثوق أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح يوم الثلاثاء الموافق السابع من مايو الجاري، إن عمرو السولية لن يلحق بنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بسبب الإصابة.

كما أكد شوبير أيضًا، على غياب أحمد عبد القادر عن المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم بسبب إصابته التي تعرض إليها أمام الإسماعيلي

طبيعة إصابة عمرو السولية مع الأهلي

وحسب ما ذكره موقع الأهلي الرسمي، فإن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للنادي الأحمر أكد إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة.

وتابع رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن السولية سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي

وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بين الأهلي والترجي التونسي في الثامن عشر من مايو الجاري، في تونس.

بينما تقام مواجهة الإياب التي تجمع بين الفريقين، في الخامس والعشرين من مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، معقل الأهلي.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث