الكرة المصرية

www.dyizer360.com

أحمد نبيل كوكا قد يغيب عن مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

أحمد نبيل كوكا قد يغيب عن مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

تسيطر حالة من الشكوك حول موقف أحمد نبيل كوكا لاعب وسط فريق الأهلي، من المشاركة في مباراته فريقه أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، السبت الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.وحسب ما علمه 365scores، إن هناك شكوك حول موقف مشاركة كوكا خلال مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

طبيعة إصابة أحمد نبيل كوكا مع الأهلي

وأصيب كوكا خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، بكدمة قوية في الركبة، حسب ما ذكره طبيب الأهلي في تصريحات رسمية.

وتابع المصدر في حديثه، إن الأشعة التي أجراها أحمد نبيل كوكا أثبتت وجود التهاب في الركبة، وهو ما يضعف فرصة لحاقه بمباراة بلدية المحلة.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

ويأتي الأهلي في المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، جمعهم الفريق الأحمر، بعدما خاض 14 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث