الكرة العالمية

www.dyizer360.com

محمد عبد المنعم يكشف حقيقة احتفاله بشكل غير لائق في مباراة الأهلي ضد مازيمبي

محمد عبد المنعم يكشف حقيقة احتفاله بشكل غير لائق في مباراة الأهلي ضد مازيمبي

كشف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المصري، عن حقيقة قيامه بحركة غير أخلاقية عقب هدفه الذي سجله في شباك تي بي مازيمبي الكونغولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقاد عبد المنعم فريقه الأهلي للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعد الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة، في إياب نصف النهائي، حيث سجل الهدف الأول.وعقب الهدف، نال عبد المنعم بعض الانتقادات بعد قيامه بشد الشورت الخاص به، الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنه قام بحركة غير أخلاقية.

ماذا قال محمد عبد المنعم عن احتفاله؟

وكتب عبد المنعم عبر حالته اليومية في حسابه على “إنستجرام”:” أولًا:الحمدلله على مكسب امبارح ويارب تكمل على خير ونسعد أعظم جمهور في الكون”.

وأردف:” ثانيًا الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد المباراة وفسروها بشكل خاطئ. أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن وشعرت إنه حصل “جلط” للجلد ووجود دم ينزف”.

وأضاف:” وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالأمل تصرفت بهذا التصرف. لم أتوجه بهذا التصرف ناحية أي أحد في الملعب”.

وأكمل:” الدكتور أحمد جاب الله (طبيب الفريق) شاهد على كل ما أقوله، عملت إشاعة على الإصابة بعد المباراة، وأيضًا الكابتن خالد بيبو (مدير الكرة) على علم بالأشعة التي خضعت لها”.

واختتم قائلًا:” ياريت الناس تتقي ربنا.. أنا راجل متربي وماينفعش أعمل غلط بهذا الشكل”.ويحل النادي الأهلي في مباراته القادمة، ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء 1 مايو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث