اخبار مصرية

www.dyizer360.com

أشهر المشاريع خلال 2022.. عوامل تحقيق النجاح

أشهر المشاريع خلال 2022.. عوامل تحقيق النجاح

لا يعني الحديث عن أشهر المشاريع خلال 2022 ربط الأعمال التجارية بأزمان محددة، وإنما ربطها بعوامل وظروف، ومن ضمن هذه العوامل: نمو السوق المتوقع وانخفاض تكاليف الاستثمار.

كما يمكن أن يساعدك اختيار نموذج عمل يعتمد على منتج رقمي أيضًا في إنشاء شبكة أوسع عند بناء قاعدة عملاء ونموذج عمل يسهل توسيعه. المهم إدراك أن العوامل هي الأساس وليس مجرد البعد الزمني.

 

أشهر المشاريع خلال 2022

ويقدم «دايزر» أشهر المشاريع خلال 2022، وذلك على النحو التالي..

  • متجر للتجارة الإلكترونية

شهدت التجارة الإلكترونية طفرة هائلة بسبب جائحة COVID-19. في ذروة الوباء شهدت التجارة الإلكترونية 10 سنوات من النمو في 90 يومًا فقط؛ لذلك هي واحدة من أشهر المشاريع خلال 2022.

في حين أن هذا الارتفاع في الطلب قد أدى أيضًا إلى مزيد من المنافسة في السوق فوفقًا لتقرير Shopify’s Future of Commerce أجرى 150 مليون شخص عمليات شراء عبر الإنترنت لأول مرة خلال الوباء، ومن المتوقع أن تنمو التجارة الإلكترونية نموًا هائلًا خلال السنوات الخمس المقبلة.

كل هذا جنبًا إلى جنب الحد الأدنى من تكلفة بدء التشغيل؛ ما يجعل التجارة الإلكترونية من أشهر المشاريع خلال 2022 وأقوى الرهانات التي يمكنك إجراؤها عند بدء عمل تجاري جديد.

 

  • الخدمات الاستشارية

بينما نتحرك نحو التعافي الاقتصادي قد يكون الآن هو الوقت المناسب لك لبدء عملك الاستشاري في النهاية. من المتوقع أن تشهد الخدمات الاستشارية قفزة في الطلب؛ حيث إن العديد من الشركات تستأنف العمليات التجارية العادية -أو المتزايدة- بعد الوباء.

إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية منخفضة التكلفة فلن تكون أكثر جاذبية من الأعمال الاستشارية  -التي هي من أشهر المشاريع خلال 2022- نظرًا لأنك أنت وخبرتك هما المنتج، يمكنك بدء عملك التجاري بنفقات عامة منخفضة نسبيًا. كل ما تحتاجه هو عرض استشاري قوي، ومعرفة بكيفية تحديد الرسوم / أين تجد العملاء؟ وهل أنت على استعداد للذهاب؟

 

  • التدريس عبر الإنترنت

يمكن أن تكون الدورات التدريبية عبر الإنترنت واحدة من أكثر الشركات الصغيرة ربحية للبدء وأيضًا من أشهر المشاريع خلال 2022.

بمجرد الانتهاء من إنشاء الدورة التدريبية الخاصة بك وتسويقها يمكن أن تصبح الدورة التدريبية مصدرًا للدخل السلبي. علاوة على ذلك يتوسع سوق التعليم عبر الإنترنت بوتيرة قياسية، ومن المتوقع أن يصل حجمه إلى 350 مليار دولار بحلول عام 2025.

إن الحد الأدنى من العمل المطلوب في الحفاظ على دورة تدريبية عبر الإنترنت يجعلها مثالية لرائد الأعمال الطموح الذي يريد بدء أعماله كعمل جانبي، إما للتحقق من صحة فكرتك قبل الغوص فيها أو لمجرد الحصول على أموال إضافية بينما تحتفظ بعملك بدوام كامل.

 

  • التصميم الجرافيكي

سيظل تصميم الجرافيك إلى الأبد أحد أفضل الأنشطة التجارية التي يجب البدء فيها نظرًا لوجود العديد من الشركات التي تحتاج إلى خدمات تصميم الجرافيك ولكنها إما لا تستطيع أو لا تستعين بمصمم جرافيك من بين الموظفين. إذا كنت حصلت على قطع التصميم وكنت تحلم دائمًا بالخروج بمفردك فابحث عنها.

يُصنف التصميم الجرافيكي باستمرار الأفضل لبدء الشركات. ليس هناك وقت مثل الحاضر لبدء تحويل أحلامك إلى حقيقة.

  • التسويق الرقمي

استمر الطلب على التسويق الرقمي في النمو جنبًا إلى جنب الزيادات في التجارة الإلكترونية وتسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي. من المتوقع أن تشهد الصناعة معدلات نمو مركبة خلال الفترة المقبلة؛ لهذا هو واحد من أشهر المشاريع خلال 2022.

إذا كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا في مجال التسويق الرقمي فقد تريد التفكير في التخصص. مع توسع السوق يصبح أيضًا أكثر ازدحامًا.

ستتم خدمتك بشكل أفضل من خلال اختيار شيء واحد تفعله جيدًا -إعلانات Facebook، وحملات الوسائط الاجتماعية، وتسويق المحتوى المستند إلى تحسين محركات البحث- بدلًا من محاولة معالجة كل ذلك بنتائج مختلطة.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تبدأ عملك كمتجر جانبي أو متجر لشخص واحد.

  • خدمات التنظيف

شهدت خدمات التنظيف ارتفاعًا هائلًا في الطلب نتيجة لوباء فيروس كورونا الجديد، ومن المتوقع أن يستمر ذلك لفترة من الوقت؛ لذلك هي واحدة من أشهر المشاريع خلال 2022.

هذا بالإضافة إلى السمات التي تجعل خدمات التنظيف فكرة عمل جيدة باستمرار. تميل خدمات التنظيف إلى توليد عملاء متكررين؛ ما يقلل من تكاليف اكتساب العملاء. هناك طلب ثابت؛ إذ ستحتاج النوافذ دائمًا إلى التنظيف. وفوق كل ذلك فهي مربحة.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث