الامارات

www.dyizer360.com

 جمعية بني ياس التعاونية في أبوظبي

جمعية بني ياس التعاونية في أبوظبي

تُقدم العاصمة الإماراتية أبوظبي لقاطنيها مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية والمراكز التجارية التي تُلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، فكل ما يحتاجه الفرد من المستلزمات الشخصية أو المواد الغذائية بأنواعها أو حتى الأجهزة المنزلية الكهربائية وغيرها، سيجدها في إحدى وجهات التسوّق المتكاملة في الإمارة، ولعلّ أشهرها جمعية بني ياس التعاونية المحطة الأولى لشراء كل ما يحتاجونه الأفراد من سلع أساسية أو ثانوية. نسلط الضوء في هذا المقال على جميع المعلومات التي ترغب بمعرفتها عن جمعية بني ياس التعاونية أبوظبي.

نبذة عن جمعية بني ياس التعاونية

تأسست جمعية بني ياس التعاونية عام 1980 بموجب قرار وزاري صادر من حكومة الإمارات كمتجر تمويني يُوفر مختلف احتياجات الأفراد بأسعارٍ في متناول الأيدي، وتوسعت مع مرور الوقت وشهدت نمواً وتطوراً كبيرين، ففي عام 1989، ازدهرت وأصبحت من أكبر الشركات الرائدة في قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما مكنها من امتلاك 3 متاجر للبيع بالتجزئة في مختلف مناطق العاصمة.

تهدف جمعية بني ياس التعاونية ابوظبي إلى تلبية احتياجات سكان منطقة بني ياس والمناطق المحيطة بها من خلال توفير السلع والخدمات بأسعار معقولة، فضلاً عن تقديمها عروض جمعية بني ياس التعاونية التي يشهدها كل من قام بزيارة فروعها، ناهيك عن جودة المنتجات التي تُلبي توقعات العملاء العالية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والسلع الاستهلاكية، ومستلزمات المنزل، والأجهزة الإلكترونية، الأمر الذي يجعلها المقصد الأول للعديد من العائلات والأفراد لشراء احتياجاتهم اليومية بسعرٍ تنافسي.

 

 

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث