مشاريع صغيرة

www.dyizer360.com

أفكار مشاريع مربحة بتكلفة تبدأ من 100 دولار

أفكار مشاريع مربحة بتكلفة تبدأ من 100 دولار

ربما تشعر بالقلق لأنك تمتلك القليل من رأس المال لبداية مشروع جديد، ولكن هل تعلم أنه يمكن أن يكون لديك فقط 100 دولار  أو تزيد قليلًا.

الجميع يؤيد أن يحظى بفرصة لتنطلق في مشروعك الصغير الذي يعود عليك بأرباح كبيرة في المستقبل.

الآن أصبح حلمك حقيقة فمن السهل جدًا أن تبدأ العمل الحر بالقليل من الإمكانيات المادية واللوجستية وتتوفر لديك فقط فكرة مختلفة وقوية.

أفكار مشاريع تبدأ من 100 دولار

سنمنحك هنا عددًا من الأفكار الابداعية التي تتيح لك الانطلاق في مشروعك المربح خلال وقت قصير جدًا:

 السياحة والسفر

يمكنك توصيل المسافرين من خلال سيارتك الخاصة؛ لأنهم بالطبع يسددون مبالغ طائلة لسيارات الأجرة التى تتواجد بالقرب من المطار التي تقلهم إلى وجهتهم.

تكلفة 10 آلاف دولار فقط تستطيع أن تقتني سيارة من أحدث الموديلات، ثم الإعلان عن مشروعك وستزداد الطلبات عليها بمجرد تجربة عدد من الزبائن لك ولخدمتك، ويمكنك الترويج لها من خلال الركاب أيضًا.

التصوير

اذا كنت تمتلك كاميرا حديثة يمكنك تصوير السيارات أو الهواتف أو أى صور قابلة للبيع

فمن خلال كاميرا لا تكلفك أكثر من 1000 دولار بإمكانيات عالية تستطيع إنشاء مشروع تجاري مربح والتقاط صور تسويقية بجودة فائقة تدر عليك ربحًا وفيرًا خلال فترة وجيزة.

طباعة المستندات

هل فكرت من قبل أن تقتنى ماكينة تصوير مستندات حديثة ويمكن أن تشتري جهاز حاسوب أيضًا للمساعدة؟

يمكن ذلك بمبلغ لا يزيد على 3 آلاف دولار فقط أو أقل؛ بحيث يمكن أن تستخدمها في تصوير مستندات ورقية لطلاب الجامعة أو الشركات.

 

ماكينة قهوة

بالتأكيد الفكرة خطرت على بال كثيرين، فعشاق القهوة يحلمون بفنجان دافيء خاصة في الشتاء.

لماذا لا تفكر أن تشتري ماكينة قهوة بأقل من 100 دولار أو بتكلفة قليلة تشتري عربة لبيع قهوة بكل النكهات.

عربة “زلابية”

هذه الأكلة من أكثر الأطعمة المطلوبة في المجتمعات الشرقية: نظرًا لمذاقها الطيب وكلفتها البسيطة، يمكنك مثلًا شراء عربة خشبية بأقل من 100 دولار.

ويمكنك تحضير “الزلابية” في المنزل وبيعها في الميادين الميادين الرئيسية التي تشهد زحامًا، ويمكن أن ترضي أذواق المشترين بتحضير زلابية بمذاقات مختلفة.

محل إكسسوارات

تقبل الفتيات على شراء الإكسسوارات بوفرة، ربما بإمكانك أن تستأجر محلًا صغيرًا مقابل 100 دولار فقط، وبالتدريج يمكن شراء هذا المتجر من خلال أرباح البيع.

 

ملابس مستعملة

هل تعلم أن بيع الملابس المستعملة تجارة مربحة جدًا؟ فمن خلال مبلغ أقل من 200 دولار يمكن أن تجنى أرباحًا تزيد على 1000 دولار، ومع استمرار المشروع تصبح فرصتك في جني الأرباح مضمونة بشكل كبير.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث