الكرة الخليجية

www.dyizer360.com

الزلزولي يحسم موقفه من الانتقال إلى السعودية برد رسمي

الزلزولي يحسم موقفه من الانتقال إلى السعودية برد رسمي

رد المغربي عبدالصمد الزلزولي لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني على انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل 2024/2025.

وتردد اسم عبدالصمد الزلزولي على طاولة تعاقدات نادي الاتحاد لضمه في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.ورد الزلزولي على انتقاله إلى السعودية في الموسم المقبل قائلًا: ” لا أرغب في الرحيل عن ريال بيتيس، رأريد البقاء مع الفريق وسأفوز بالألقاب هنا”.

وأضاف: “أنا سعيد حقًا في النادي والموسم المقبل سيكون الأفضل في حياتي، سوف أقاتل من أجل تقديم أفضل ما لدي مع الفريق.. تذكروا كلماتي جيدًا”.

ويسعى فريق الاتحاد في جلب العديد من الصفقات الأجنبية في الصيف المقبل، لتحسين المستوى والأداء بعد موسم مخيب لآمال جماهير العميد، عقب خسارة لقب السوبر السعودي والإقصاء من دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى الخروج من كأس الملك السعودي وفقدان المنافسة على لقب الدوري السعودي.

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة جمعها الفريق من 15 انتصار وخمسة تعادلات بينما تعرض للهزيمة في 9 لقاءات هذا الموسم.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث