الكرة المصرية

www.dyizer360.com

الأهلي يعلن تعافي ياسر إبراهيم قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري

الأهلي يعلن تعافي ياسر إبراهيم قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، تعافي ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر قبل مباراة الإسماعيلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بمزق على مستوى العضلة خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، في فبراير الماضي.

واطمأن أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، على جاهزية إبراهيم، بعد انتهائه ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، حسب ما ذكره موقع الأهلي الرسمي.

ياسر إبراهيم يشارك في تدريبات الأهلي

وانتظم مدافع الفريق الأحمر في التدريبات الجماعية للأهلي، التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابة بمزق في ‏العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.‏

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، موقف مشاركة المدافع في المباريات المقبلة، وفقًا لرؤيته الفنية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويرتبط الفريق الأحمر بخوض مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الإسماعيلي في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الأربعاء المقبل الموافق الأول من مايو الجاري.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث