الكرة المصرية

www.dyizer360.com

رسميًا.. بيراميدز يعلن مدة غياب أسامة جلال بعد جراحة الوجه

رسميًا.. بيراميدز يعلن مدة غياب أسامة جلال بعد جراحة الوجه

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي، مدة غياب أسامة جلال نجم دفاع الفريق السماوي، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال مشاركته في لقاء مودرن فيوتشر الماضي.

وانتهت مباراة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر، التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز السماوي بهدفين مقابل هدف.وخضع أسامة جلال لعملية جراحية في الوجه، اليوم الثلاثاء الموافق السابع من مايو الجاري، بإحدى المستشفيات بعد إصابته القوية إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

طبيعة إصابة أسامة جلال مع بيراميدز

وكشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز في تصريحات رسمية، عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر وأن الأشعة أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، وأجرى اللاعب الجراحة اليوم بإحدى المستشفيات تحت إشراف طارق البانوبي أستاذ جراحة الوجه والفك.

شدد المنيري على أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان عليه، حيث سيغيب لمدة تصل إلى 3 أسابيع عن الملاعب لحين التئام الكسر على أن يعود للتدريبات بقناع لحماية الوجه من الالتحامات.

وعلى خلفية مدة غياب المدافع، فإن هناك حالة من الشكوك القوية التي تسيطر على مدى جاهزيته للتواجد مع منتخب مصر في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يخوض الفراعنة مباراتين في يونيو المقبل.

مركز بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

ويأتي فريق بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، محتلاً المركز الأول برصيد 41 نقطة، جمعهم من 18 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث