الكرة العالمية

www.dyizer360.com

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.. خطوة نحو اللقب

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.. خطوة نحو اللقب

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير، التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء 14 مايو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي ضد توتنهام، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات مؤجلات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 88 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد توتنهام عند 63 نقطة في المركز الخامس.

مانشستر سيتي يقترب أكثر من الدوري

حاول من خلال عدة فرص هز شباك صاحب الأرض.

وشكل لاعبو مانشستر سيتي عدة هجمات على مرمى توتنهام لكن دون جدوى وسط فشل في ترجمة هذه الفرص إلى أهداف.

بينما أظهر لاعبو توتنهام براعة كبيرة في التصدى لهجمات مانشستر سيتي من أجل الخروج بشباك نظيفة، واستمر الفريقان على نفس الأداء حتى انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، زادت خطورة فريق مانشستر سيتي بشكل كبير ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 51 عن طريق هالاند.

وظهرت خطورة من جانب فريق توتنهام لتسجيل هدف التعادل وأضاعوا العديد من الفرص المحققة، ولكن بالرغم من ذلك استقبلوا الهدف الثاني في الدقيقة 91 عن طريق هالاند من ركلة جزاء.

واشتعلت المباراة بشكل كبير من جانب الفريقين في الدقائق الأخيرة، ولكن دون تسجيل أهداف أخرى لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث