الكرة العالمية

www.dyizer360.com

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضًا لضم مدافع إيفرتون

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضًا لضم مدافع إيفرتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء 14 مايو، رغبة فريق https://www.365scores.com/ar/football/team/manchester-united-105">مانشستر يونايتد في ضم مدافع فريق إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب النادي الإنجليزي في تعزيز خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل بداية الموسم الجديد، بعد إعلان رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران.وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي، رحيل الفرنسي رافاييل فاران نجم الفريق عن صفوف الشياطين الحمر، مع نهاية الموسم الحالي 2023\2024.

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضًا لضم مدافعhttps://www.365scores.com/ar/football/team/everton-107"> إيفرتون

قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرضًا بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني إلى فريق إيفرتون من أجل ضم جاراد برانثويت هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن موقف إيفرتون هو أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ليس للبيع، حيث تقدر قيمته بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني من قبل النادي.

https://www.365scores.com/ar/football/league/premier-league-7/standings">ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بعد مرور 36 جولة من البريميرليج.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث