رياضة عالمية

www.dyizer360.com

أحمد عبد القادر خارج حسابات الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد عبد القادر خارج حسابات الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة قوية بشأن إصابة أحمد عبد القادر نجم الفريق الأحمر، التي تعرض إليها مؤخرًا مع الفريق الأحمر.

وأصيب أحمد عبد القادر مع الأهلي، خلال مشاركته في مباراة الفريق الأحمر، أمام نظيره الإسماعيلي التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.وحسب ما علمه 365scores، فإن أحمد عبد القادر لن يلحق بالمشاركة رفقة الأهلي خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وتابع المصدر في تصريحاته، إن عبد القادر مازال يعاني من إصابته، ومستمر في أداء برنامجه العلاجي، من أجل التعافي منه وتجهيزه للفترة المقبلة.

واختتم في حديثه، إن مدة غياب اللاعب ستبعده عن المشاركة مع الفريق الأحمر، فترة تقترب من 3 أسابيع، الأمر الذي يؤكد غيابه عن النهائي.

الأهلي يعلن طبيعة إصابة أحمد عبد القادر أمام الإسماعيلي

وحسب ما ذكره أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فإن الأشعة التي أجراها عبد القادر، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، في تونس، في الثامن عشر من مايو الجاري.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث