7 وظائف عبر الانترنت للنساء من المنزل براتب يصل إلى 100$ يومياً

7 وظائف عبر الانترنت للنساء من المنزل براتب يصل إلى 100$ يومياً

 أعاد تطور شبكة الانترنت تعريف الكثير من المفاهيم العمل التي كانت سائدة قبل ثورة المعلومات ليخلق الإنترنت سوقا جديدة للعمل يمتلك مجموعة من الصفات التي تجعله متميزا وفريدا. في البداية كان ينظر للإنترنت كوسيلة للترفيه لكن مع التطور التكنولوجي وتطور الحياة اليومية للإنسان المعاصر أصبحت الشبكة العنكبوتية ملاذا للعديد من النساء المتزوجات اللواتي لا يقدرن على مزاولة عملهم بالخارج لضغوطات شخصية فظهرت فكرة العمل عن بعد وأصبحت وسيلة أو الحل الأنسب للعديد من الشرائح العمرية وفي مقالنا هذا سنقدم حصريا وظائف عبر الانترنت للنساء التي تطمح في العمل من منزلها باستخدام حاسوبها.

 

وظائف عبر الانترنت للنساء يمكن العمل عليها من المنزل براتب يصل إلى 100$ يومياً
إذا كنت ترغبين في كسب العيش مع وظائف حقيقية عبر الانترنت ، تحقق من الخيارات التالية:

 

1 الترجمة
إن كانت كسيدة تجدين لغة ثانية واحدة على الأقل فيمكنك العمل ضمن هذا المجال أما إذا كنت تجيدين أكثر من لغتين فسيكون أمرا رائعا حتما ويزيد من فرصك بالعمل والتوظيف من المنزل.

إن الترجمة لا تقتصر على ترجمة النصوص فحسب وإنما تشمل ترجمة المحادثات الهاتفية أو قراءة نص مكتوب بلغة والتلفظ به بلغة أخرى وغيره..

إنها الخيار الجيد للذين يبحثون عن وظائف منزلية براتب شهري ودون الالتزام بأي شكل من الدوام أو إنفاق المال على ملابس رسمية خاصة بالشغل. يمكنك الاستعانة بموقع Shoghl online و Indeed في البحث عن طلبك.

 

2 الكتابة والتحرير
إن هذا المجال خصب ومتشعب فمع ظهور الانترنت وثورة التكنولوجيا وعصر المعلومات الرقمية، ظهرت الحاجة لأشخاص يقومون بكتابة المحتوى بإختلاف أنواعه ومنه الطبي والعلمي والرياضي إلخ.. على شكل نصوص ومقالات وتقارير بالإضافة إلى كتابة محتوى للمواقع والمدونات والمنصات الإلكترونية مثل مواقع الشركات وصياغة المنشورات.

ولأن العمل على هذا الشكل من الوظائف التي لا تتطلب بالضرورة التواجد في مكان عمل رسمي أو الالتزام بدوام فإن معظم العاملات بهذا المجال يمارسن مهامهم من المنزل عبر الانترنت. ويمكنك إيجاد هذا النوع من الوظائف عبر موقع اي خدمة و مستقل.

 

3 إدخال البيانات
هذه الوظيفة من المهن البسيطة التي لا تحتاج إلى مهارات عالية سوى سرعة الكتابة بدقة على جهاز الكمبيوتر لكنها مهمة جدا وتجدها في الكثير من الوظائف دور النشر والطباعة والصحف والجامعات كما يمكنك العمل بالقطعة مع الباحثين ممن لا يستطيعون كتابة أبحاثهم بسرعة على الكمبيوتر أو لا يجدون الوقت الكافي للتفرغ لكتابة تقاريرهم الطويلة. موقع خمسات من المواقع عبر الانترنت التي توفر لك فرصة الحصول على عمل كمدخل البيانات.

 

4 التصميم الرقمي
إن التصميم يتجاوز الرسوميات أو “جرافيك ديزاين” التي يستخدم فيها برامج شهيرة مثل الفوتوشوب والاليستريتور والافتر افكت.. ليشمل تصميم اللوحات الهندسية والمعمارية وتصاميم المظهر الأمامي لبعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي وواجهت التطبيقات والبرامج والرسوم البيانية وأغلفة المجلات ومحتوى الكتب وصفحات الجرائد وغير ذلك.

صحيح أن هذه البرامج ليس بإمكان الجميع العمل عليها إلا أنه مثل أي مهنة لابدَّ من بذل بعض الجهد في التعلم حتى يتمكن الفرد من استخدامها. وبالتالي يمكنه العمل في هذا المجال الشاسع وتقديم خدماته مقابل مبالغ مالية ودون مغادرة مكتبه. يمكنك التقدم للوظيفة من خلال ثلاث مواقع معروفة عبر الانترنت وهي:

موقع خمسات
موقع مستقل
موقع فايفر

 

5 مختبرة مواقع
تحتاج العديد من الشركات إلى توظيف أشخاص بمقابل مادي يعملون على تجربة موقع الشركة ومعرفة المميزات والسلبيات فإن كنت تتمتعين بمجموعة من المهارات المهمة والتي نذكر منها مايلي:

القدرة على التخطيط السليم الذي يضمن إنجاز الأعمال الموكلة.
استخدام جيد ودراية كافية بالوسائل التقنية والتكنولوجية ولاسيما معرفة بأهم المواقع الالكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت والتي ستساعدك على البدء بالعمل وأنت بالمنزل.
إدارة وتنظيم الوقت بشكل جيد.
مهارة الاتصال والتواصل.
الإستقلالية وروح المبادرة.
فيمكنك إذن الانضمام إلى وظيفة مختبرة مواقع، مهمتك هنا ستكون اختيار جودة موقع معين. الاختبار الواحد لن يأخذ منك وقتا طويلا و يستغرق نحو 15 دقيقة فقط ويمكنك التقدم للوظيفة من خلال ثلاث مواقع معروفة وهي:

Arabic user Testing
User Testing
User Zoom

 

6 ناسخة
مهام الوظيفة بسيط جدا في صورة كنت تتقنين فهم اللغات. مهمتك هنا تتمثل في تحويل الملفات الصوتية إلى مكتوبة و ستقومين بالاستماع إلى محاضرات جامعية أو ندوات وتحويلها إلى نصوص مكتوبة ما يميز هذه الوظيفة انها لا تحتاج إلى مواعيد عمل ثابتة إذ يمكنك تحديد الأوقات التي تناسبك للعمل وهي متاحة عبر عدة مواقع منها Upwork و Transcribeme كما يؤدي هذا العمل إلى توفير مبالغ مالية محترمة.

 

7 الربح من اختصار الروابط
هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات اختصار الروابط، والتي تقوم بدفع لك المال مقابل القيام بإختصار الروابط عندها، ومن ثم قيامك بنشر هذه الروابط والاستفادة منها. صحيح، هذا الشكل من العمل لا يمكن الحصول على الكثير من المكاسب منه، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لكسب دخل إضافي، ودون الحاجة لدوام وقت العمل، أضفناه إلى هذه القائمة. ومن أشهر الشركات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة عبر الانترنت هي:

Adfly
Samaa-Pro
shorte.st
ouo.io
adyou.me

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث