رياضة عالمية

www.dyizer360.com

هل سيكون ألفونسو ديفيز الحل المناسب لريال مدريد الإسباني؟

هل سيكون ألفونسو ديفيز الحل المناسب لريال مدريد الإسباني؟

يدخل ريال مدريد في مرحلة مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استكمال بناء فريق قوي يغلب عليه التكوين الشبابي، وهو ما يسعى إلى استكماله رئيس النادي فلورنتينو بيريز بتدعيم صفوف الفريق بالمراكز التي يحتاج إليها قبل انطلاق الموسم المقبل، مع الحفاظ على القوام الرئيس الموجود حالياً.

وأكدت تقارير صحافية عدة خلال الأشهر الماضية أن ريال مدريد تمكن من الوصول إلى اتفاق بصورة نهائية مع المهاجم الفرنسي لباريس سان جيرمان كيليان مبابي، بعد سنوات عدة من تجدد المفاوضات بين الطرفين، وذلك لتدعيم صفوف الهجوم في المواسم المقبلة بلاعب من أهم مواهب كرة القدم.

ولن يكون تدعيم صفوف ريال مدريد هجومياً مقتصراً على مبابي فقط، بل تعاقد أيضاً مع الموهبة البرازيلية إندريك فيليبي أخيراً ولكن سيفعل العقد في الصيف المقبل، ويتميز فيليبي بالقوة البدنية إلى جانب الغزارة التهديفية، ولذلك يعد صفقة مميزة للاعب في سن الـ17 سنة. ولكن من المراكز التي تحتاج إلى التدعيم في ريال مدريد مركز الظهير الأيسر، الذي يشغله في الوقت الحالي الفرنسي فيرلاند ميندي والإسباني فران غارسيا، ولكنهما لم يقدما المستوى المؤهل الذي يحتاج إليه المدير الفني الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي، لذلك يتجه المسؤولون في الوقت الحالي لفتح خط مفاوضات لتدعيم هذا المركز، إذ لم يتمكن من التعاقد مع لاعب يعوض رحيل قائد الفريق السابق مارسيلو.

من الأنسب لريال مدريد؟

كشفت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية عن أن الظهير الأيسر الكندي لفريق بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز، أبرز المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن هناك مفاوضات متقدمة بالفعل بين الطرفين من أجل إنهاء الصفقة.

يتميز ديفيز (23 سنة) بالسرعة والقدرة على المراوغة بطريقة أكثر من رائعة، وهو أصغر سناً من الثنائي الموجود حالياً في ريال مدريد، إلى جانب إسهاماته الكبيرة في صناعة الأهداف في الفريق الألماني خلال المواسم الماضية.

في الموسم الحالي يعتمد عليه المدير الفني لبايرن ميونيخ توماس توخيل بصورة أساسية، إذ شارك في 30 مباراة بجميع البطولات سجل هدفاً وصنع ثلاثة أخرى، ولكن إجمالاً مع الفريق الألماني منذ انضمامه إلى صفوفه في 2018 - 2019، سجل تسعة أهداف وصنع 28 أخرى في 183 مباراة.

وكان ميندي قد انضم إلى ريال مدريد بعد انضمام ديفيز بموسم واحد فقط، وصنع 10 أهداف فقط وسجل ستة خلال 160 مباراة، وهي النسبة الواضحة بصورة كبيرة بين الثنائي والمساهمة في الأهداف سواء على مستوى التسجيل والصناعة، إلى جانب صناعة غارسيا ستة أهداف فقط خلال 26 مباراة لعبها مع الفريق الإسباني منذ عودته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويسعى ريال مدريد إلى استغلال نقطة أن بايرن ميونيخ قد يضطر إلى بيع اللاعب في حال عدم تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة مادياً، فضلاً عن رحيله مجاناً.

وقد يجد ريال مدريد صعوبة ما بعد تردد أنباء عن رغبة بايرن ميونيخ في الوقت الحالي في الحفاظ على اللاعب وتجديد عقده، إذ أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن هناك عرضاً لتجديد عقد ديفيز تم تقديمه خلال الأيام الماضية وذلك مقابل 13 مليون يورو (14.16 مليون دولار) ولكن قدرة ريال مدريد على التفاوض المادي قد يهدي لهم الصفقة، بخاصة أن اللاعب يرغب في الحصول على 20 مليون يورو (21.8 مليون دولار).

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث