رياضة عالمية

www.dyizer360.com

إصابة جديدة تضرب محمد الشناوي مع الأهلي

إصابة جديدة تضرب محمد الشناوي مع الأهلي

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضربة قوية بشأن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، قبل مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المقالات المتعلقةوكان الشناوي قد تعافى مؤخرًا، بعدما خضع لعملية جراحية على مستوى الكتف، بعد إصابته بخلع خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 رفقة منتخب مصر.

طبيعة إصابة محمد الشناوي مع الأهلي

وحسب ما علمه 365scores، فإن محمد الشناوي اشتكى من الإصابة على مستوى عضلة السمانة، بإجهاد في العضلة، الأمر الذي جعله لا يشارك في مران الفريق الأحمر.

وتابع المصدر في حديثه، إن حارس الأهلي سيخضع لإجراء أشعة اليوم الثلاثاء، من أجل حسم حجم إصابته والفترة التي سيغيب عن المشاركة مع الفريق الأحمر، إلا أنه سيكون خارج لقاء الإسماعيلي.ويأتي فريق الأهلي في المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعهم من 11 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث