الكرة المصرية

www.dyizer360.com

لجنة المنشطات تستدعي كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والهلال

لجنة المنشطات تستدعي كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية يوم الثلاثاء 14 مايو، استدعاء العديد من لاعبي النصر أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل لجنة المنشطات في الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقيhttps://www.365scores.com/ar/football/match/saudi-league-649/al-hilal-riyadh-al-nassr-fc-riyadh-5457-7549-649#id=3864734"> النصر ضد الهلال يوم الجمعة 17 مايو، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.وحسم فريق الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد احتلال المركز الأول برصيد 89 نقطة بعد مرور 31 جولة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

لجنة المنشطات في الدوري السعودي تستدعيhttps://www.365scores.com/ar/football/player/cristiano-ronaldo-817"> كريستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن لجنة المنشطات تتواجد الآن في تدريبات ‎النصر و تستدعي اوتافيو قبل مواجهة ‎النصر الهلال القادمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت التقارير السعودية، أن لجنة المنشطات قررت أيضًا استدعاء كرستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وفريق النصر للفحص على المنشطات قبل مواجهة ‎النصر والهلال.

موعد مباراة النصر ضد الهلال فيhttps://www.365scores.com/ar/football/league/saudi-league-649"> الدوري السعودي

يلتقي النصر ضد الهلال يوم الجمعة 17 مايو، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث