الكرة المصرية

www.dyizer360.com

النصر يرفض الممر الشرفي ضد الهلال في ديربي الرياض

النصر يرفض الممر الشرفي ضد الهلال في ديربي الرياض

يرفض فريق النصر فكرة تنظيم ممرًا شرفيًا للهلال قبل مواجهة الديربي بينهما في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

ونجح الهلال في التتويج الرسمي بلقب الدوري السعودي في الجولة الحادية والثلاثين بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحسم اللقب بشكل رسمي قبل ثلاثة أسابيع على نهاية المسابقة.

ووفقًا لصحيفة ” الإخبارية ” ، فإن لاعبو النصر لن يقوموا بعمل ممرًا شرفيًا لتحية الهلال بطل دوري روشن قبل مواجهة الديربي على ملعب الأول بارك.

وكانت جماهير الهلال قد طالبت بوقوف النصر في ممر شرفي لتحية فريقها بعد حصوله على لقب الدوري السعودي، إلا أن هناك اتجاه داخل نادي النصر برفض هذا الطلب.

وحصل الهلال على لقب دوري روشن بوصوله للنقطة 89 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف والذي حصد 77 نقطة.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال ضد النصر في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري السعودي يوم الجمعة 17 مايو الجاري على ملعب الأول بارك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث