الكرة المصرية

www.dyizer360.com

رسميًا.. زيادة عدد الجماهير في الدوري المصري حتى السعة الكاملة

رسميًا.. زيادة عدد الجماهير في الدوري المصري حتى السعة الكاملة

أعلنت وزارة الشباب والرياضية اليوم الثلاثاء 7 مايو، نبأ سار لجماهير الكرة المصرية بشأن الحضور في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي منذ قليل عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، زيادة الحضور الجماهير في مسابقة الدوري المصري.وكانت مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ فترة طويلة تشهد حضور جماهير ضعيف جدا، وذلك لدواعي أمنية في الدولة، ولكن قررت الوزارة زيادة الحضور.

زيادة الحضور الجماهير وتحديد رقم معين لاستاد القاهرة

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيانها أنه بعد الاجتماع مع مسؤلي الاتحاد المصري لكرة القدم، تقرر السماح بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباريات البطولات المحلية في مصر.

وكشفت الوزارة في بيانها، أنه تقرر حضور 30 ألف متفرج في البطولات المحلية في مصر في استادي برج العرب بالإسكندرية، واستاد القاهرة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تقرر السماح لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في  الأدوار التمهيدية لمباريات البطولات الإفريقية، مع الحضور الجماهيري الكامل في مباريات نصف النهائي والنهائي للبطولات الإفريقية.

من هو متصدر جدول ترتيب الدوري المصري؟

ويحتل فريق بيراميدز حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث