الكرة العالمية

www.dyizer360.com

ليفربول يستبعد تشابي ألونسو من القائمة المختصرة لخلافة كلوب

ليفربول يستبعد تشابي ألونسو من القائمة المختصرة لخلافة كلوب

من غير المتوقع أن يكون تشابي ألونسو ضمن القائمة المختصرة لتدريب ليفربول هذا الصيف بعد أن توصلوا إلى أنه من غير المحتمل أن يكون متاحاً.

وأعرب نادي باير ليفركوزن عن ثقته في الحفاظ على لاعب خط وسط ليفربول السابق، الذي يقود الفريق لحافة التتويج بلقب الدوري الألماني الأول في تاريخه، وعلى رغم أن ألونسو هو أيضاً هدف لبايرن ميونيخ، فإن الاعتقاد في "أنفيلد" هو أنه لن يكون متاحاً للانتقال إلى أية وجهة جديدة هذا العام.

وكان ألونسو، الفائز بدوري أبطال أوروبا عام 2005 خلال السنوات الخمس التي قضاها كلاعب في ليفربول، ينظر إليه على أنه المرشح المفضل ليحل محل يورغن كلوب، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم. ولكن يبدو أن هذه النظرة ليست من قبل نادي "ميرسيسايد".

وهذا يعني أن ليفربول من المرجح أن يبحث في مكان آخر، وقد ظهرت بالفعل أسماء مثل روبن أموريم مدرب سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي، وهو المدير الفني الذي كان يريده المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز خلال فترة وجوده في بورنموث سابقاً.

وسيتم تكليف هيوز ومايكل إدواردز، الذي تم تعيينه رئيساً تنفيذياً لقطاع كرة القدم بمجموعة "فينواي" الرياضية، المالكة لليفربول، بتعيين خليفة كلوب. ومن المتوقع أيضاً أن يشارك مدير الأبحاث في ليفربول ويل سبيرمان، مع احتمال أن تشكل البيانات جزءاً من عملية تحديد المرشحين.

وأشاد كلوب بألونسو الشهر الماضي ووصفه بالمدرب "المتميز" في الجيل القادم. وقال إنه يقوم بعمل "استثنائي للغاية" في ليفركوزن، وهو أول منصب إداري كبير له.

وربما يكون بايرن قد اعترف أيضاً بالهزيمة في محاولاته لتعيين ألونسو، إذ اعترف الرئيس الفخري أولي هونيس أنه سيكون من الصعب جداً إقناع الفائز بكأس العالم 2010 بتولي المسؤولية خلفاً لتوماس توخيل المغادر في الصيف.

وقال "علينا أن نرى ما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك هذا العام، سيكون الأمر صعباً، إن لم يكن مستحيلاً على الأرجح".

وأضاف "هو يميل أكثر للبقاء في باير ليفركوزن في ضاحاوء نجتهم الحالية، لأنه لا يريد أن يتركهم ويمضي".

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث