رياضة عالمية

www.dyizer360.com

نتيجة مباراة الأهلي ضد الرياض في الدوري السعودي – هزيمة مفاجئة

نتيجة مباراة الأهلي ضد الرياض في الدوري السعودي – هزيمة مفاجئة

نتيجة مباراة الأهلي ضد الرياض في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة المفاجئة من الرياض أحد الاندية التي تصارع على البقاء في دوري المحترفين في الموسم المقبل بعد بداية سيئة للفريق على مستوى الأداء والنتائج.

وفشل الأهلي في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل مع الوحدة بهدف لمثله في الجولة الماضية بمسابقة الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الرياض في الدوري السعودي

خطف فريق الرياض انتصارًا ثمينًا من الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين، ليحصل على ثلاثة نقاط ثمينة في صراع البقاء ضمن الكبار في الدوري.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، تقدم فريق الرياض أولًا عن طريق اللاعب بيراما توريه في الدقيقة 42 من ركلة جزاء إلا أن فرانك كيسي نجح في التعادل في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، وفي ظل رغبة الأهلي في البحث عن هدف الانتصار، نجح فريق الرياض في خطف هدف الانتصار عن طريق عبدالهادي الحراجين في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بفوز الرياض 2-1.

وبهذه النتيجة يرفع الرياض رصيده للنقطة 28 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الأهلي عند 52 نقطة في المركز الثالث.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث