رياضة عالمية

www.dyizer360.com

برشلونة يستهدف التعاقد مع ليروى ساني في الصيف

برشلونة يستهدف التعاقد مع ليروى ساني في الصيف

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع الجناح الألماني ليروى ساني لاعب فريق بايرن ميونخ.

ويعد ليروى ساني من أبرز اللاعبين في مركزه حول العالم خلال السنوات الماضية، حيث أنه تألق في ألمانيا مع فريق شالكة قبل الانتقال لمانشستر سيتي، وبعد ذلك العملاق البافاري.وقاد ليروى ساني فريقه بايرن ميونخ للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسيواجه الفريق البافاري منافسه ريال مدريد الإسباني.

برشلونة يستهدف التعاقد مع ليروى ساني

ووفقا لما ذكره الصحفي خوسيه ألفاريز، فأن ليروى ساني سيكون هدفًا رئيسيًا لفريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي بتدعيم الفريق.

وتابع الصحفي الإسباني، بأن بالفعل المسئولين بالنادي الكتالون بدأوا في التحدث مع وكلاء اللاعب لمعرفة رغبته في إرتداء قميص البارسا والرحيل عن فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويريد فريق برشلونة تدعيم الجانب الهجومي في الموسم المقبل، خاصة في ظل رغبة الفريق باستمرار مشروع تشافي هيرنانديز وتحقيق النجاحات بالموسم القادم.

 

إحصائيات برشلونة

 


 ليفاندوفسكي

 فيليكس

 يامال

 كانسيلو

متى ينتهي عقد ليروى ساني مع بايرن ميونخ ؟

ينتهي عقد الجناح الألماني ليروى ساني مع فريق بايرن ميونخ في يونيو 2025، أي يتبقى له موسمًا واحدًا ف عقده، ويحق له التوقيع مع أي نادي دون الرجوع لبايرن ميونخ في يناير المقبل.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث