الكرة العالمية

www.dyizer360.com

الترجي يودع كأس تونس من دور الـ32 قبل مواجهة الأهلي

الترجي يودع كأس تونس من دور الـ32 قبل مواجهة الأهلي

ودع فريق الترجي الرياضي بطولة كأس تونس من دور الـ32 في مفاجأة من العيار الثقيل، بهزيمته أمام محيط قرنقة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

ويُعد الترجي أنجح الأندية في بطولة كأس تونس التي انطلقت عام 1922، حيث حقق البطولة 15 مرة.ويستعد الترجي لمواجهة النادي الأهلي المصري، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الترجي يودع كأس تونس على يد محيط قرنقة

فريق الترجي أكمل المباراة بـ 9 لاعبين بعد حصول لاعبيه أمان الله الفريخي وهاني أمامو على بطاقتين حمرواتين في الدقيقتين 57، 65.

النقص العددي استغله محيط قرنقة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 69 عن طريق لاعبه جعفر موسى، لكن التعادل جاء في الدقيقة 89 عن طريق ياسين مرياح مدافع الترجي من ركلة جزاء.

ولجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين، حين سجل محمد زيتوني هدف محيط قرنقة الثاني في الدقيقة 112، مؤهلًا فريقه ومقصيًا الترجي في مفاجأة من العيار الثقيل.

ما موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي يوم السبت 18 مايو في رادس، قبل أن يحل ضيفًا على النادي المصري على استاد القاهرة، في مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

D360 2

موقع دايزر 360 - متجدد وشامل .

بريد الكتروني:

info@dyizer360.com

دايزر 360 - موقع شامل متجدد يقدم النصائح المتعددة للمشاريع ورجال الاعمال والاعمال الحرة ونسائح للسيدات والصحة العامة للجسم نتمني ان نكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمستعان

dyizer canface

البحث